المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء تجرى اختبارات مسابقة القران الكريم - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء تجرى اختبارات مسابقة القران الكريم

رضا الحصري
نشر في: السبت 16 فبراير 2019 - 4:30 م | آخر تحديث: السبت 16 فبراير 2019 - 4:30 م

أجرت الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، اختبارات مسابقة القرآن الكريم، اليوم السبت، بديوان عام المنطقة لجميع الطلاب والطالبات الذين صعدوا في المرحلة الأولى، بحضور الشيخ عمر مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، ومضر عبد السميع، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والشيخ عبد المنعم زكريا، مدير شئون القران.

وقال الشيخ عمر مصطفى، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، إنه جرى إجراء التصفية النهائية للمتسابقين الذين نجحوا في المرحلة الأولى لاختيار الفائز في مسابقة القرآن الكريم السنوية للعام الدراسي الجاري.

وأضاف أن المسابقة تتضمن 3 مراحل الأولي 10 أجزاء، والثانية 20 جزء، والثالثة حفظ القران كاملا، موضحا أنه جرى تشكيل لجنة لإجراء الاختبارات ستعلن النتيجة النهائية عقب الانتهاء من اختبارات المراحل الثلاث.

وأشار إلى أن جميع الطلاب والطالبات الذين يرغبون في التقدم لمسابقة المصرف المتحد، عليهم التوجه إلى إدارة شئون القرآن الكريم بمنطقة جنوب سيناء الأزهرية لتسجيل أسمائهم في الاستمارة، مع إحضار صورة شخصية وصورة شهادة الميلاد وتسجيل الأجزاء التي يحفظها، لافتا إلى أن أخر ميعاد لتسجيل الأسماء في الاستمارات يوم الأربعاء المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك