وادو: إقامة نهائي إفريقيا في المغرب ظلم - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يونيو 2022 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

وادو: إقامة نهائي إفريقيا في المغرب ظلم

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 16 مايو 2022 - 11:21 ص | آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 11:21 ص

يرى عبد السلام وادو، نجم منتخب المغرب السابق، أن من الظلم إقامة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي في المغرب.

وقال وادو في تصريحات عبر قناة الحياة: «المغرب بلدي لكني بصراحة أرى أن إقامة النهائي في المغرب أمر غير عادل وفيه ظلم للنادي الأهلي».

وأضاف: «لا توجد حيادية في إقامة النهائي في المغرب وكان يجب إقامة المباراة في ملعب محايد، وهناك فضائح ومهازل في إفريقيا والكاف هو السبب.. لا بد من اتخاذ القرارات بدون النظر للمصالح الشخصية».

وتابع: «حدث من قبل أزمة في مباراة الجزائر والكاميرون والرجاء ومازيمبي وواقعة أخرى لبكاري جاساما، متى ستنتهي تلك المهازل من الكاف ؟».

وشدد وادو على أن ما يفعله الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لا يليق بتاريخ النادي الأهلي، مؤكدًا أن الأهلي من أكبر الأندية في إفريقيا ولا يليق ما يتعرض له من قبل الكاف.

وأتم: «الأهلي مظلوم باللعب في إفريقيا ومعذور وهو من أكبر الأندية في القارة، الأهلي فريق كبير وكان يجب على الكاف أن يتعامل بشكل مختلف».

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ملعب محمد الخامس في المغرب لاستضافة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم 30 من الشهر الجاري بين الأهلي والوداد المغربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك