مدرب وفاق سطيف: خدايرية أفضل من الشناوي.. ولا انتظر انسحاب الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 1 يوليه 2022 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

مدرب وفاق سطيف: خدايرية أفضل من الشناوي.. ولا انتظر انسحاب الأهلي

الشروق
نشر في: الإثنين 16 مايو 2022 - 2:45 م | آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 2:45 م

أكد داركو نوفيتش، مدرب وفاق سطيف الجزائري أنه لم ينتظر اتخاذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا بالانسحاب من نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الوداد، على الرغم أن ذلك كان سيتيح الفرصة أمام فريقه للتأهل بدلًا من الأحمر.

وقال نوفيتش في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "الأهلي والوداد استحقا الوصول للمباراة النهائية في هذه النسخه، وأنا أنتظر تتويج المارد الأحمر باللقب الثالث على التوالي بسبب الخبرات التي يمتلكها لاعبي الفريق في هذه البطولة".

وأضاف مدرب وفاق سطيف: "أنا على أتم الاستعداد تحت أي ظرف للمشاركة في اللقاء النهائي بدلًا من الأهلي، لكنني أستبعد حدوث ذلك بالطبع".

وأشار المدرب الصربي إلى أن فريقه لم يخسر برباعية نظيفة أمام الأهلي بسبب التهور الهجومي في مباراة الذهاب، مُضيفًا: "لو تمكنا من تقليل الأخطاء الفردية أمام الأهلي لتغيرت نتيجة الذهاب، كنا متفوقين عدديًا في أهداف الأهلي الأربعة ولكننا لم نستطع منع الخطورة. لذلك لم يكن السبب في استقبال الأهداف".

وحول أفضل لاعبي الأهلي، قال نوفيتش: "معجب بأداء عدد من لاعبي الأهلي، من بينهم أحمد عبد القادر وبيرسي تاو وحسين الشحات، ومحمد الشناوي ومعلول، حسين الشحات نجح في خلق المساحات والخطورة على مرمانا".

وواصل: "أيضا معلول قدم مباراتين مميزيتين ويقدم أرقاما من الصعب ان تجدها في ظهير أيسر في إفريقيا، وهو لاعب رائع".

وأتم نوفيتش: "الحارس الأفضل ؟ سفيان خضيرية حارس وفاق سطيف هو الأفضل من حيث الأداء والإمكانيات، انا احترم الجميع ولكنني اراه هو الأفضل ويمنح الثقة لخط دفاع الفريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك