تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه.. وإصابة والدته و2 أخرين من أفراد أسرته بالجيزة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه.. وإصابة والدته و2 أخرين من أفراد أسرته بالجيزة

مصطفى بكر
نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 1:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 1:27 م
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامه بقتل شقيقه والشروع في قتل والدته، و2 أخرين من أفراد أسرته.

وتلقى قسم شرطة الصف، بلاغا يفيد مصرع شاب وإصابة والدته و2 من أسرته بجروح خطيرة، وانتقلت رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وبعمل التحريات الأولية تبين وقوع مشاجرة بين شخص وبقية أفراد أسرته، ما أدى إلى مقتل شقيقه، وإصابة زوجة شقيقه القتيل ووالدته وشقيقه الآخر.

وكثف فريق البحث الجنائي، الذي انتقل إلى مكان الواقعة من تحرياتهم حولها، وبعد الاستماع إلى أقوال شهود العيان، وأقوال المصابين من المجني عليهم.

وتبين أن السبب وراء المشاجرة كان خلاف على الميراث بين القاتل والمجني عليهم، ليتطور الأمر بعد ذلك إلى اشتباك بالأيدي، ما أدى إلى استخدام الجاني سلاحًا أبيض «مطواة» وطعن بها شقيقيه ووالدته؛ ما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة والدته وشقيقه الآخر وفر هاربًا من مكان الواقعة.

وتم نقل المصابين، إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، كما تم نقل جثة القتيل إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة من إلقاء القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة الصف، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بجريمته.

وأرشد على مكان السلاح المستخدم في جريمته، وقال إن خلافًا على الميراث بينه وبين شقيقه ووالدته أدى إلى مشاجرة بينهم، ما دفعه إلى قتل أحدهم وإصابة الاثنين الآخرين.

وتم تحرير محضر بالواقعة، أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات، وأثبت فيه اعترافات المتهم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك