شيرين رضا: مش هقدر أوصف كم المحبة اللي وصلني منكم بعد وفاة والدي - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيرين رضا: مش هقدر أوصف كم المحبة اللي وصلني منكم بعد وفاة والدي

محمود رضا
محمود رضا
إيمان محمود
نشر في: الخميس 16 يوليه 2020 - 7:02 م | آخر تحديث: الخميس 16 يوليه 2020 - 7:02 م

وجهت الفنانة شيرين رضا، رسالة شكر إلى كل من قدم لها واجب العزاء، فى وفاة والدها الفنان الكبير محمود رضا، أحد رواد الفنون الشعبية في مصر.

وقالت شيرين عبر حسابها على موقع فيسبوك :"مهما حاولت، مش هقدر أوصف كم المحبة اللي وصلني منكم بعد وفاة والدي، شكراً لكل حد حاول يعبر عن المحبة دي بكل طريقة كانت. ربنا يجعلها آخر الأحزان، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

جدير بالذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، اجتمعت مع الفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافى والفنان عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، والدكتور محمود صلاح مدير فرقة رضا للفنون الشعبية، للوقوف على تفاصيل الاحتفالية التي تنظمها قطاعات الوزارة لتكريم اسم الفنان محمود رضا مؤسس ومصمم الاستعراضات فرقة رضا، والتي ستقام تحت اسم "ليلة فى حب محمود رضا".

الاحتفالية من المقرر أن تقام على مسرح البالون وجارى إعداد برنامج مميز لها يليق بقيمة ومكانة الفنان الراحل وتضم الكثير من إبداعاته التى قدمها على مدار مشواره الفنى ونقلت ملامح من التراث الشعبى فى مختلف المحافظات.

يذكر أن الفنان محمود رضا رحل عن عالمنا الجمعة الماضية، عن عمر ناهز 90 عاما، واقتصرت الجنازة والعزاء على العائلة فقط نظرا لتداعيات فيروس كورونا المستجد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك