تامر حسني: تكريمي بـ«المسرح الصيني» ليس مجاملة ولا يمكن شرائه - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حسني: تكريمي بـ«المسرح الصيني» ليس مجاملة ولا يمكن شرائه

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني
مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 9:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 9:33 م

قال الفنان تامر حسني، إن مجلة «إنجما»، هى من رشحته للتكريم بالمسرح الصيني، في مدينة هوليود الأمريكية، موضحًا أن المسرح الصيني في هوليود يُكرم نجوم العالم بوضع بصمة اليد والقدم وحفر الاسم على اللوح الأسمنتي، كمزار سياحي عالمي في المسرح.
واستنكر «تامر»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، الأقاويل التي ترددت حول وهمية تكريمه بالمسرح، متابعًا: «لو كان بيتباع، في ناس أغنى مني كانت راحت قبلي وأخدت التكريم، دا مسرح أثري ومفيهوش مجاملة».
وأوضح أن المسرح كرّم 250 شخص من بينهم هو والفنان فان ديزيل، ويعتبر «تامر»، أول فنان عربي ومصري يدخل تلك القائمة، مشيرًا إلى عمل المسؤولون عن المسرح حسابات معينة لقبول الترشيح، مؤكدًا أنه كان سعيد جدًا بذلك، لكنه لم يكن مصدقًا لذا لم يتحدث عن الأمر، ولم يصطحب معه أي صحفيين أو مصورين.
والتمس العذر لكل من شكك في مصداقية التكريم، لأنه من حق كل شخص أن يتمنى حصول فنانه المفضل على ذلك الأمر، لافتًا إلى كون الوثيقة التي يتم تداولها وتفيد بأن التكريم مجرد دعاية لفيلمه الجديد «تصبح على خير»، مدللًا على ذلك بأن اسم الشخص المكتوب عليها هو لصاحب إحدى شركات الدعاية، كما أن اسم الفيلم مكتوب بشكل خاطئ، وغير منطقي أن مسرح كبير مثل هذا يخطئ في ذلك الأمر.
وقال إنه حتى إذا كان التكريم شرفي، فهو شيء جيد لفنان مصري، أن يتم تكريمه في هوليود، مضيفًا أن 90% من الفنانيين قدموا له التهاني بمناسبة التكريم، موجهًا الشكر لجمهوره على محبتهم وثقتهم فيه.
وكان الفنان تامر حسني، وضع بصمته الأسمنتية في المسرح الصيني بمدينة هولويد الأمريكية، كأول فنان مصري وعربي يتم ضمه لتلك القائمة التي تضم أساطير الفن حول العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك