جارديان: صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بيرنلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 6:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جارديان: صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بيرنلي

الشروق
نشر في: السبت 16 سبتمبر 2017 - 10:42 ص | آخر تحديث: السبت 16 سبتمبر 2017 - 10:43 ص

 

يستعد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لمواجهة فريقه أمام نظيره بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن التشكيل المتوقع لفريقي ليفربول، ويقترب محمد صلاح لاعب منتخب الوطني بقوة من التواجد فى التشكيلة الاساسية لفريق ليفربول فى مباراة اليوم، فيما يعتزم يورجن كلوب الدفع بدانييل ستوريدج بدلاً من ساديو مانى الذى يغيب عن مباراة ليفربول اليوم بسبب الايقاف.

يسعى ليفربول لمصالحة جماهيره الغاضبة عقب الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة والتعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع أشبيلية الإسباني بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتعقد جماهير ليفربول الآمال على النجم المصرى محمد صلاح فى قيادة الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات للدخول مبكراً في دائرة المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، فى ظل غياب المهاجم السنغالى ساديو مانى للإيقاف بعد طرده فى مباراة مانشستر سيتى

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة خلف بيرنلى صاحب المركز السابع بفارق الأهداف.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك