التعليم: تدريب معلمي الأول والثاني الثانوي في الفترة من 21 وحتي 24 الشهر الجاري - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعليم: تدريب معلمي الأول والثاني الثانوي في الفترة من 21 وحتي 24 الشهر الجاري

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
منى زيدان:
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 1:59 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 1:59 م

أرسلت وزراة التربية والتعليم خطابا للمديريات التعليمية ينص على أنه سيتم الاستعانة بمعلمين من ذوي الخبرات في مجال التدريب، وذلك لتلقي التدريب بورش عمل مباشرة ونقل هذا المحتوي التدريبي لزملائهم بإدراتهم التعليمية.

وأكد الخطاب أنه تقرر عقد ورش عمل تدريبية لمدربي المرحلة الثانوية بقاعات التدريب بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر، وذلك يومي 16 و17 سبتمبر الجاري، وبمجرد عودتهم لمجافظاتهم يتم تدريب جميع معلمي الصفين الأول والثاني الثانوي بقاعات الإدارات التعليمية.

وأشار الخطاب إلي التنبيه علي منسق التعلم في الصفوف الاولي وتسهيل عمله وتذليل كافة العقبات بصفته ممثل اللجنة التنفيذية والمنوط الوحيد بتنسيق مراحل تلك التدريبات، وحلقة الوصل بمديرياتكم التعليمية.

وأكد الخطاب أنه بمجرد عودة المدربين لمحافظاتهم، يتم تدريب جميع معلمي الصفين الأول والثاني العام في قاعات التدريب التابعة لكل إدارة تعليمية، بعد التأكد من جاهزيتها لعملية التدريب، وذلك لمدة يومين علي جولتين (بحد أقصي وحسب ظروف كل إدارة) خلال الفترة من 21 وحتي 24 سبتمبر 2019.

وذكر الخطاب ضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة للتدريبات، مع الأخذ في الاعتبار أن من يتخلف عن التدريب أو يخالف تلك التعليمات، سيتعرض للمسائلة القانونية، مع الالتزام بالأعمال الادارية للتدريب (كشوف حضور وانصرف، وبطاقات تعارف للمدربين والمتدربين).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك