فالفيردي يكشف موقف ميسي من المشاركة أمام دورتموند - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فالفيردي يكشف موقف ميسي من المشاركة أمام دورتموند

علاء العزب
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 8:23 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 8:32 م

كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني موقف ليونيل ميسي من المشاركة أمام بروسيا دورتموند غدًا الثلاثاء، على ملعب «سيجنال أودونا بارك»، في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنقرر مشاركة ميسي من عدمها غدًا، وصحيح أننا قبل بضعة أيام لم نكن واضحين للغاية، ولكن آخر تدريب أكمله ميسي بشكل جيد، فلقد حدث تطور كبير معه وتعافى من الآلام التي عانى منها".

وعن بطولة دوري الأبطال أضاف: "يوم سىء في دوري أبطال أوروبا يخرجك من البطولة، فالموسم الماضي الفريقان الذان وصلا للنهائي خسرا مباريات أكثر منا، فنحن متحمسون للغاية لهذه المسابقة".

وعن توقعه للمباراة في ملعب سيجنال أيدونا بارك قال: " أتوقع أجواء رائعة ومنافسة كبيرة كما هو الحال دائمًا في هذا الملعب ، فدورتموند فاز بالسوبر الألماني ومرشحين للفوز بلقب الدوري الألماني ومواجهتهم اختبار كبير بالنسبة لنا".

وواصل: "هناك ارتباط كبير بين الجماهير واللاعبين في هذا الملعب، وهذا التناغم الذي يحدث في الملعب يساعدهم كثيرًا".

وعن الخروج الموسم الماضي أمام ليفربول تابع: "عندما تخسر عليك النهوض مرة أخرى وفي العام الماضي سارت الأمور بشكل جيد باستثناء مباراة واحدة، والشيء الجيد في كرة القدم هو أن لديك دائمًا فرصة أخرى وعليك الاستفادة منها".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك