السجن عام مع الإيقاف لطالب هدد طفلة بصور عارية عبر إنستجرام في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 18 سبتمبر 2020 7:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السجن عام مع الإيقاف لطالب هدد طفلة بصور عارية عبر إنستجرام في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 6:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 6:48 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المطلب محمد نصر؛ اليوم الأربعاء، بمعاقبة طالب يدعى "م.ف.ف"، 21 عامًا، بالسجن لمدة عامًا واحدًا مع إيقاف التنفيذ؛ لاتهامه بتهديد طفلة تدعى "ر.إ.ت"، 12 عامًا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك في القضية رقم 9452 لسنة 2020 جنايات المنشية.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم تكنولوجيا المعلومات، حول بلاغ من "إ.ت.ع" والد المجني عليها؛ يفيد قيام شخص بتهديد نجلته؛ بنشر صور عارية لها عبر شبكة الانترنت.

توصلت تحريات المباحث، إلى أن المتهم تعرف على المجني عليها، عبر تطبيق "انستجرام" بعدما أرسل لها طلب صداقة، وحال حديثهما طلب منها إرسال صورها، فأرسلت صورًا له بملابسها المنزلية، لكنه هددها بضرورة إرسالها صور عارية، وإلا سيفضحها عبر الإنترنت، فأبلغت والدها الذي توجه للشرطة وأبلغ عنه.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، وبفحصه وجدّ عليه رسائل التهديد التي أرسلها للطفلة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد عزت مزيد، وياسر حسن مدبولي، وسكرتير الجنايات، كيرلس الراوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك