تشافي بعد استبعاد فاتي من قائمة إسبانيا: اللاعب سليم وبخير ولكن هذا قرار إنريكي - بوابة الشروق
السبت 1 يونيو 2024 11:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشافي بعد استبعاد فاتي من قائمة إسبانيا: اللاعب سليم وبخير ولكن هذا قرار إنريكي

شريف أبوحمد
نشر في: الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 8:02 م | آخر تحديث: الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 8:02 م

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن أنسو فاتي بعد استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا، وقبل مواجهة إلتشي، التي من المقرر لها السبت، ضمن منافسات وتم استبعاد أنسو فاتي، من قائمة لويس إنريكي للمشاركة في المباريات المقبلة مع إسبانيا.

أراد تشافي أن يوضح أن أنسو بخير على المستوى البدني ، لكنهم لا يريدون المخاطرة مع لاعب كرة القدم بعد العام الماضي الذي تعرض لانتكاسة منعته من الاستمرارية وحرمانه من اللعب، امتداد الموسم الأخير.

وقال تشافي هيرنانديز: "نحن نضع خطة بعناية شديدة حتى يشعر بالرضا. أعتقد أننا نقوم بعمل جيد ، إنه يساعد الفريق كثيرًا وأحدث فرقًا في سان سيباستيان" .

أشار تشافي أيضًا إلى المستوى العالي من المنافسة في هجوم برشلونة باعتباره أحد الأسباب التي جعلت أنسو فاتي لا تحظى بالشهرة الكبيرة كما كان متوقعًا: "إنها مسألة أقرر من يجب أن يلعب، ربما يكون هذا خطأي ، لكن الأمر يتعلق الحكمة، في العام الماضي ذهبنا بسرعة كبيرة ونريد أن نسير بشكل أبطأ هذا العام " .

وأكد: " لقد وضعنا خطة وستأتي، هناك لاعبون آخرون ومنافسون، إنه يتدرب جيدًا وسيساعدنا بالتأكيد، لقد تحدثت معه قبل سبعة أو ثمانية أيام " .

وأشار :" لدي لقاءات مع اللاعبين لاكتشاف أحوالهم وخاصة مع أنسو ، لأنه حالة خاصة. تم نسيان الإصابة ويعتمد ذلك على المنافسة ".

كما اعترف تشافي بأنه يحافظ على علاقة سلسة مع لويس إنريكي وأن غياب أنسو عن قائمة إسبانيا لم يتم الاتفاق عليه مع المدرب، حيث قال مدرب برشلونة "الأمر لا يعتمد علي، إنه يعتمد على لويس إنريكي، أنا أتفق معه جيدًا ونتحدث ، لكن ليس أكثر، لا داعي لإعطاء الأمر المزيد من الأهمي، أنت لا تعرف لويس فهو يقرر " .

واختتم تشافي "إنه واضح جدا. لا علاقة لي به" ، مضيفا "أنا معجب كثيرا لويس إنريكي كمدرب وكشخص".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك