حملات تموينية موسعة على الأسواق والمخابز بالإسكندرية حفاظا على الدعم - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات تموينية موسعة على الأسواق والمخابز بالإسكندرية حفاظا على الدعم

احدى المخابز - ارشيفية
احدى المخابز - ارشيفية
هدى الساعاتي
نشر في: الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 7:00 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 7:00 م
شنت الإدارات التموينية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، حملات موسعة على الأسواق والمخابز للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصا على المال العام و ضبط الأسواق.

ونفذت إدارة تموين العامرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة بحملات في نطاق الإدارة؛ أسفرت عن تحرير 13 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها 9 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن و عدد 3 محاضر توقف مخابز بدون إذن مسبق من التموين.

ومن ناحية أخرى قامت إدارة تموين وسط برئاسة طه زيتون مدير الإدارة بحملات في نطاق الادارة، والتي أسفرت عن
تحرير 14 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 12 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير 9 محاضر عدم حمل شهادات صحية ، تحرير عدد 8 محاضر عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق.

فيما شنت إدارة تموين شرق برئاسة نبيل محفوظ مديرالإدارة، حملات أسفرت عن تحرير 7 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها 6 محاضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، تحرير 16 محضرا عدم حمل شهادات صحية، و تحرير 11 محضرا عدم الإعلان عن الأسعار و للسلع الغذائية و المنطفات بالأسواق.

كما نفذت ‘دارة تموين برج العرب برئاسة حمادة جودة مدير الإدارة أسفرت عن تحرير 6 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 3 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن و محضر توقف مخبز بلدي بدون إذن مسبق من التموين.

كما شنت إدارة غرب والجمرك برئاسة نبيل مفيد مدير الإدارة، حملة أسفرت عن تحرير 9 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها 4 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن و3 محاضر استيلاء على المال العام، وتحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن اسعار السلع الغذائية بالأسواق.

تم أخذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك