مدبولي: تكليفات واضحة من الرئيس السيسي بتقديم كل صور الدعم لأشقائنا في تونس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدبولي: تكليفات واضحة من الرئيس السيسي بتقديم كل صور الدعم لأشقائنا في تونس

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي
محمد عنتر
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 3:43 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 3:43 م
وبودن تطلب التعجيل بعقد اجتماعات الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة بين البلدين

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا برئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن، حيث وجه لها التهنئة على توليها المنصب، معربا عن سعادته لتوليها المسئولية، كأول سيدة عربية تتقلد هذا المنصب.

وأكد مدبولي، خلال اتصاله، وجود تكليفات واضحة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم جميع صور الدعم لأشقائنا في تونس، قائلا: "نتمنى لكم كل التوفيق، خلال هذه المرحلة الدقيقة التي يمر به تونس الشقيق، ونحن نثق في قدرتكم على تخطي هذه المرحلة، وتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسي".

من جهتها، أعربت رئيسة وزراء تونس، عن سعادتها الكبيرة بمكالمة مدبولي الهاتفية، كما تقدمت بشكر للرئيس السيسي، قائلة: "أتمنى أن تنقل تحياتي للرئيس السيسي على دعمه الدائم لتونس خلال هذه الفترة الدقيقة".

وأضافت: "لقد شرح لي الرئيس قيس سعيد في اجتماع معه مدى الصلة الوثيقة، والعلاقة القوية بينه وبين الرئيس السيسي، وأنه يُعول كثيرا على الدعم والتعاون بين البلدين".

وطلبت رئيسة الحكومة التونسية، خلال مكالمتها الهاتفية مع مدبولي، التعجيل بعقد اجتماعات الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة بين البلدين؛ لبحث سبل دفع علاقات التعاون المشتركة بين الجانبين في جميع المجالات.

ورحب مدبولي، بعقد اجتماعات اللجنة في أقرب وقت، على أن تتولى الجهات المعنية البدء في الإجراءات التحضيرية والاجتماعات التمهيدية بين الفنيين من الجانبين، لعقد اجتماعات اللجنة المشتركة في أقرب فرصة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك