الجيش اليمني يواصل عمليات نزع الألغام والعبوات الناسفة داخل الحديدة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجيش اليمني يواصل عمليات نزع الألغام والعبوات الناسفة داخل الحديدة

عدن - أ ش أ
نشر في: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 10:21 ص | آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 10:21 ص

واصلت فرق الهندسة العسكرية في الجيش اليمني، مسح وتفكيك ونزع شبكات الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيات الحوثي في مختلف الأماكن داخل مدينة الحديدة.

ونقلت قناة (العربية) الإخبارية، اليوم الجمعة، عن مصدر عسكري، لم تسمه، القول إن الميليشيات زرعت الألغام بأحجام مختلفة وبطرق مموهة حتى في الشوارع العامة والجزر بين الطرقات وداخل الأحياء السكنية، فضلاً عن تفخيخ المباني العامة والخاصة ومنازل المواطنين، لافتاً إلى أن تفكيك وانتزاع مئات الألغام والعبوات الناسفة من الشوارع المحررة خلال الأيام القليلة الماضية ولا يزال العمل جارياً في هذا الجانب.

وفي سياق متصل، أقدمت ميليشيات الحوثي الانقلابية على تفخيخ وتفجير إحدى المدارس في محافظة الحديدة غرب اليمن، وذلك في إطار سياسة الأرض المحروقة التي تتبعها رداً على هزائمها المتوالية واقتراب انتزاع آخر الشرايين البحرية الخاضعة لسيطرتها.

وأفاد سكان محليون وشهود عيان، أن ميليشيات الحوثي فجرت "مدرسة 22 مايو" في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة، موضحين أن أفراد من جماعة الحوثي تسللوا للمدرسة بعد تحرير المنطقة من سيطرتهم وقاموا بتفخيخها وتفجيرها، محذرين من خطورة استمرار الميليشيات في هذه الأعمال التي وصفوها بـ"الإرهابية والانتقامية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك