القابضة للمياه: تفعيل إجراءات دعم النزاهة وتفعيل الربط الإلكتروني للفروع بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القابضة للمياه: تفعيل إجراءات دعم النزاهة وتفعيل الربط الإلكتروني للفروع بالإسكندرية

فهد أبو الفضل
نشر في: السبت 17 أبريل 2021 - 2:13 م | آخر تحديث: السبت 17 أبريل 2021 - 2:14 م

وجه ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إدارات دعم النزاهة بالشركة وشركاتها التابعة، بتفعيل الإجراءات الواردة بالخطط التنفيذية للشركة، للوصول إلى أعلى معدلات من الشفافية لضمان تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وعقدت إدارة النزاهة بشركة مياه الشرب بالاسكندرية، ثاني اجتماعات تفعيل الربط الإلكتروني بين الفروع التجارية والهندسية لإتمام الربط على الفروع التجريبية الأربعة وهى: لبلد وأبو قير والعجمي والنوبارية، كمرحلة تجريبية تمهيداً لتعميمه فيما بعد على باقى الفروع.

وقال أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالاسكندريه، في بيان صحفي اليوم السبت، إن إجراء الربط الإلكترونى يأتي ضمن إجراءات دعم النزاهة التي من شأنها سد الثغرات والعمل على تطوير أداء العمليات وسرعة تقديم الخدمة للعميل.

وأضاف جابر، أنه من المتوقع أن يقوم هذا الإجراء بتقليل معدل شكاوى العملاء الخاصة بتأخر الطلبات وطول الفترة المستغرقة فى تركيب العدادات، كما أنه يؤدى إلى إحكام الدورة المستندية بين القطاعين التجاري والهندسي.

جدير بالذكر أن برنامج دعم النزاهة هو أحد المشروعات التابعة للوكالة الألمانية للتعاون الدولى GIZالمطبقة في مصر، والذى يهدف إلى وضع إجراءات وقائية لتطوير العمليات، وبناء وتطوير القدرات، وإزالة المعوقات أمام المسئولين، واستخدام الأدوات والأنظمة والمعايير لتعزيز الأداء الفني والتجاري للمؤسسات التي تخدم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك