مصرع شخص وإصابة نجله إثر انقلاب سيارة ملاكي في بني سويف - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 10:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخص وإصابة نجله إثر انقلاب سيارة ملاكي في بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 1:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 1:52 م

شهد طريق بني سويف الصحراوي الغربي اتجاه القاهرة بحري كمين سمسطا، مصرع شخص وإصابة نجله بإصابات مختلفة، اليوم الأربعاء، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق بني سويف الصحراوي الغربي اتجاه القاهرة بحري كمين سمسطا، أسفر عن مصرع مسن وإصابة نجله بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل الجثة والمصاب إلى المستشفى .

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وجارِ نقل الجثة إلى مستشفى سمسطا المركزي في بني سويف، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

وتبين مصرع "ثروت فيليب"، 65 سنة، وإصابة نجله "كيرولس" 34 سنة، وبه كدمات متفرقة بالجسم، مقيمان بمحافظة الجيزة، وجار محاولة نقل المصاب إلى مستشفى سمسطا المركزي، إلا أنه رفض النقل لحين نقل جثة والدة، وتم التعامل معه من قبل السيارة بالإسعافات الأولية.
وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وإيداع الجثة إلى مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، واستدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب الوفاة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك