«مستقبل وطن» يدشن منظمة دولية للشباب لمكافحة الإرهاب ومواجهة التحديات العالمية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن» يدشن منظمة دولية للشباب لمكافحة الإرهاب ومواجهة التحديات العالمية

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب- أحمد البرديني:
نشر في: الثلاثاء 17 مايو 2016 - 8:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 مايو 2016 - 8:26 م
- شوقي: مبادرة «الجيش الرابع» تستهدف توفير فرص عمل لقطاع كبير من الشباب

أعلن محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، عن تدشين منظمة مستقبل وطن الدولية للشباب كمنظمة عالمية تضم كافة الشباب علي مستوي العالم، بهدف تخريج أجيال شبابية جديدة مترابطة وقادرة على وضع حلول لجميع المشكلات والتحديات التي تواجه العالم بأسره.

وأكد بدران، خلال حواره الإعلامي مع مستشار البيت الأبيض السابق، أمس الإثنين، على ثقته فى تنفيذ فكرة منظمة مستقبل وطن للشباب، مشيرا إلى أن المنظمة ستخرج قريبًا إلى النور من خلال دعم ومساندة كل المؤمنين بفكرة أن الوقت هو وقت تمكين الشباب.

من جانبه، أوضح محمد شوقى عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، أن منظمة مستقبل وطن الدولية للشباب تهدف إلى بناء تنظيم شبابى من مجموعة دول عربية وإفريقية وغربية، منها أمريكا وانجلترا وألمانيا وفرنسا، لطرح رؤى وحلول فى محاور مكافحة الإرهاب والتحول الديمقراطي بالدولة المشاركة فى المنظمة الدولية.

وأضاف شوقى لـ«الشروق»، اليوم الثلاثاء، أن "المنظمة ستكون مظلة لأفكار وأطروحات شبابية للتنمية والتوعية والتثقيف حول قضايا مشتركة مثل مكافحة الإرهاب"، مشيرا إلى أن قادة الحزب يشاركون فى جلسات مناقشة مستمرة لتأسيس المنظمة.

فى سياق آخر، أشار شوقى إلى أن مبادرة «الجيش الرابع» التى أطلقها الحزب مؤخرا، تستهدف إيجاد فرص عمل لقطاع كبير من الشباب فى مجالات تجارية من خلال مجموعة شركات تساهم فى المبادرة.

وأوضح شوقى، أن "الحزب سينتهى من تحديد الشكل شبه النهائى لمبادرته الاقتصادية فى 30 يونيو المقبل"، مؤكدا أن المبادرة ستساهم بشكل كبير فى القضاء على أزمة البطالة.

ولفت إلى أن الحزب كان يسعى لعقد دورات تدريبية لتأهيل الشباب، إلا أنه تراجع عن ذلك وبدأ فى البحث عن شركات تعمل فى مجالات مختلفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك