فيديو.. شاهد عيان على سقوط عقار المنوفية: لم يتخيل أحد كمية الرعب التي عشناها - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. شاهد عيان على سقوط عقار المنوفية: لم يتخيل أحد كمية الرعب التي عشناها

أرشيفية
أرشيفية
هديل هلال
نشر في: الإثنين 17 أغسطس 2020 - 6:48 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 أغسطس 2020 - 6:48 ص

قال أحمد مصطفى، شاهد عيان على سقوط عقار المنوفية، إن الانفجار الذي وقع بالعقار لم يره على مدار حياته، معقبًا: «لم يتخيل أحد كمية الرعب التي عشناها وكمية الانفجار».

وناشد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية «الأولى»، مساء أمس الأحد، السلطات بإزالة كل المستودعات غير المرخصة الموجودة داخل الحيز السكاني، واصفًا إياها بأنها «مستودعات الموت».

ولفت إلى أن هذه المستودعات متفجرات موجودة داخل الحيز السكاني يجب أن يتم إيجاد حل لها، قائلًا إن الانفجار الرهيب أسفر عن وفاة زوجة صاحب المنزل، وأخيه، وطفل يتعلم بورشة الحدادة التابعة لصاحب المستودع.

وأشار إلى إصابة ثلاث حالات؛ نتيجة الانفجار إحداها تعود لصاحب المنزل الذي يعاني من حروق بنسبة 90%، وإصابة تعود لسيدة مرت من أمام المنزل أثناء الانفجار.

وقرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أمس الأحد، صرف إعانة عاجلة بقيمة 25 ألف جنيه لكل متوفٍ، و10 آلاف جنيه للمصابين بحادث انهيار منزل وقع مساء السبت، بقرية شنوان بمدينة شبين الكوم، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وكانت غرفة العلميات المركزية بديوان عام المحافظة، تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث انهيار منزل أحد المواطنين بقرية شنوان، نتج عنه وفاة 3 أشخاص وإصابة 2 أخرين نتيجة انفجار أسطوانة غاز.

https://www.youtube.com/watch?v=PnLDlX6omh4&feature=share



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك