إزالة ١١ تعديا على أملاك هيئة الأوقاف في سمالوط - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة ١١ تعديا على أملاك هيئة الأوقاف في سمالوط

ماهر عبدالصبور
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 1:09 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 1:09 م
أعلن حلمي فاروق فؤاد نائب رئيس مدينة سمالوط في شمال المنيا، عن مواصلة حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ١٨ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والتي يتم تنفيذها ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة صور التعديات والتصدي لأي محاولة يقوم بها المخالفون وتحويل المخالفات إلى النيابة العسكرية، حيث تم تنفيذ إزالة ١١ تعديا على أملاك هيئة الأوقاف بسمالوط.

وخرجت حملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمشاركة عماد محمود نائب رئيس مدينة سمالوط، بالتنسيق مع قوات مركز شرطة سمالوط غرب، حيث تم تنفيذ ١١ حالة إزالة لتعديات على أراضي أملاك هيئة الأوقاف بمساحة فدان وستة أسهم ضمن أعمال الموجة الـ١٨ لإزالة التعديات.

ومن جانبه، شدد عماد حسن القائم بأعمال رئيس المدينة، على رؤساء الأحياء والقرى بالمتابعة الدورية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية على أن يتم إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة والتعدي عليها.

وشدد على عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أية تعديات دون استثناء والتصدى بكل حسم لأشكال التعديات على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك