براءة متهم بتزوير محررات رسمية في مدينة نصر - بوابة الشروق
الخميس 2 ديسمبر 2021 8:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

براءة متهم بتزوير محررات رسمية في مدينة نصر

محكمة
محكمة
مصطفى المنشاوي
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 5:53 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 5:53 م
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقى، ببراءة متهم بتزوير محررات رسمية في مدينة نصر.

وأسندت النيابة للمتهم موزع ملابس، تهمة تقليد بواسطة مجهول خاتم شعار الجمهورية الخاص بمكتب توثيق نادى بركة الحاج، وكذا إمضاءات موظفى تلك الجهة، بأن قام المجهول باصطناع الخاتم سالف البيان على غرار الأختام الصحيحة، ووضعه على المحررات المزورة موضوع الاتهام الثانى وذيله الإمضاءات المزورة.

كما اشترك المتهم بطريق الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول فى تزوير محررات رسمى، وهو عقد إيجار تابع لمكتب توثيق نادى بركة الحاج وكان ذلك بطريق الاصطناع الكامل، بأن اتفق مع المجهول على ذلك وساعده بأن أمده بالبيانات والمعلومات اللازمة، فقام المجهول بتزوير المحرر على غرار المحررات الصحيحة، وذيله بتوقيعات مزورة لموظفى تلك الهيئة ومهرها بالذات المزور محل الاتهام الأول، فتمت الجرمية بناءً على هذا الاتفاق وتلك المساعدة.

واستعمل المتهم المحرر المزور محل الاتهام الثانى، بأن قدمه للمجنى عليه محتجاً لما به زوراً من بيانات من قيام مالك الوحدة السكنية -موضوع القضية- بتأجيرها للمجنى عليه على خلاف الحقيقة مع علمه بتزويره.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك