تحديد موعد جديد لإجتماع مجلس الزمالك بعد إلغاء الاجتماع الأول - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحديد موعد جديد لإجتماع مجلس الزمالك بعد إلغاء الاجتماع الأول

كتب - محمد حلمي :
نشر في: الخميس 18 يناير 2018 - 2:55 م | آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2018 - 2:56 م

يحدد مجلس إدارة الزمالك غدًا الجمعة موعدا جديدا لاجتماعه ، بعد إلغاء الاجتماع الذي كان مفترضا عقده مساء أمس الأربعاء بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني . يُذكر أن لائحة النادي تنص على اكتمال النصاب القانوني بحضور خمسة أعضاء للمجلس من أصل تسعة ، فيما يتم إلغاء الاجتماع حال غياب 5 أعضاء أو أكثر ، حيث تم تأجيل الاجتماع وفقا للائحة مع إعلان موعد جديد للجلسة خلال 48 ساعة ، حيث سيكون الاجتماع الثانى صحيحا في حالة حضور ثلث أعضاء المجلس فقط أي تواجد ثلاثة من الأعضاء ، أي أنه في حالة حضور عضو مع الثنائي هانى العتال وعبد الله جورج سيكون الاجتماع سليما من الناحية القانونية.

واعتذر مرتضى منصور رئيس النادي عن عدم حضور الاجتماع في ظل وجود نائبه هاني العتال ، كما تغيب إسماعيل يوسف وهاني زادة، لتواجدهما خارج مصر ، بالاضافة إلى سفر علاء مقلد إلى المنوفية لحضور عزاء أحد أقاربه وغابت شريفة الفار لأسباب خاصة ، خلافا لاعتذار حازم ياسين أمين الصندوق .

واصدر مرتضى منصور تعليماته بعقد الاجتماع في مقر الصالة المغطاة رقم ١ حيث رفض دخول نائبه هانى العتال الى مكتبه لعقد الإجتماع الذي تم التخطيط لالغائه عن عمد .

وحضر الاجتماع كل من أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال، نائبي الرئيس، وعبد الله جورج ، عضو مجلس الإدارة، وهو ما تسبب في إلغاء الاجتماع.

وغادر هاني العتال نائب رئيس النادي مقر الزمالك، موضحا أنه حضر لإثبات موقف فقط، ولم يجد سوى أحمد جلال إبراهيم وعبد الله جورج.

من جانبه أكد هاني العتال بانه فوجئ بعدم حضور الاعضاء لاجتماع المجلس و اعتذار اغلبهم عن الحضور مما ادى لبطلان الاجتماع قانونا وتأجيله .

و اضاف العتال انه ينتظر تحديد اجتماع اخر للمجلس وفقا للائحة خلال 48 ساعة من الاجتماع الذي لم يكتمل نصابه القانوني



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك