سوسن بدر: منى زكي ملامحها مصرية.. وهي أكثر من يشبهني في الجيل الحالي - بوابة الشروق
الأربعاء 25 مايو 2022 7:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

سوسن بدر: منى زكي ملامحها مصرية.. وهي أكثر من يشبهني في الجيل الحالي


نشر في: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 9:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 9:03 م
كشفت الفنانة سوسن بدر العديد من الأسرار الشخصية والمهنية خلال فقرة "اسألني"، على قناة cbc، موضحة أن اسمها الحقيقي سوزان أحمد بدر الدين، لكن اسم "سوسن" أطلقه عليها المخرج الراحل شادي عبد السلام.

أوضحت سوسن أن أكثر ممثلة تشبهها من الجيل الحالي هي منى زكي لأن ملامحها مصرية للغاية، وكذلك ولاء الشريف التي قامت بدور ابنتها في مسلسل "أبو العروسة". أما فيما يتعلق باللوك الجديد لها فأكدت أنها تعتبر شكلها الحالي مناسب لطبيعتها الآن.

وفيما يتعلق بقضايا المرأة، وتحديدا حول مشاكل الارتباط، وهل تقل فرص المرأة المدخنة في الارتباط، وهل يؤثر في ذلك فرق السن، فأجابت: "لا معتقدش التدخين هو اللي هيحجب فرصها ما ممكن ترتبط برضو براجل بيدخن يعني.. واللي بينهي العلاقة مش فرق السن ولكن حاجات تانية خالص.. اللي بينجح العلاقة مش السن ولكن احترام متبادل ومودة وثقة ورحمة ومشاركة وحاجات كتير جدا آخرها السن".

وبسؤالها عن علاقة الحجاب بالفن، وهل يتأثر الفن بارتداء الحجاب، قالت سوسن بدر: "مش المفروض الحجاب يلوي دراع الفن.. الحجاب ده حاجة شخصية.. سواء الحجاب أو الباروكة دي قناعات شخصية لا تقدر تقول صح ولا غلط ده أمر شخصي".

في نفس السياق، أشارت إلى أن تربية البنات أصعب بكثير من الأولاد، وهذا لا ينفي أن التربية في حد ذاتها أمر صعب في كل الأحوال. أما عن شروطها وقت زواج ابنتها، قالت سوسن: "وقتها قلت لزوج بنتي إنه يتقي ربنا فيها وبس".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك