محمد محمود: قضيت 40 عامًا على خشبة المسرح.. لكن «متعرفتش غير من 6 سنوات» - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد محمود: قضيت 40 عامًا على خشبة المسرح.. لكن «متعرفتش غير من 6 سنوات»

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 4:18 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 4:18 ص

قال الفنان محمد محمود إنه أمضى 40 عامًا من عمره على خشبة المسرح، مشيرًا إلى أنه بدأ العمل المسرحي منذ عامه الأول في معهد الفنون المسرحية.
وتابع خلال لقاء لبرنامج «التاسعة» المذاع عبر شاشة القناة «الأولى» بالتلفزيون المصري مساء الإثنين: «قضيت 40 سنة من حياتي في المسرح، بينهم 7 سنوات في الإدارة، لكن متعرفتش غير من 6 أو 7 سنين».
وأضاف أنه رأى المسرح متنفسًا لطاقته رغم قلة دخله، قائلا: «كنت مستمتع جدًا، رغم أن مفيش دخل، لكن كان قدري ومبسوط أني بفرغ طاقتي وراضي، وأقول لما ربنا يأذن اشتغل في سينما وتلفزيون هيحصل».
وعلى صعيد آخر، أرجع نجاحه في دور الأب بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» إلى خبرته الحياتية كونه ينتمي إلى الطبقة الوسطى من الشعب المصري وعاش طوال حياته وسط الناس، ويعلم همومهم ومشاكلهم.
وأوضح أن هدفه من خلال دور الأب كان إيصال رسالة تحذيرية للآباء والأسر حول مخاطر الإفراط في استخدام السوشيال ميديا دون رقابة، مضيفا أنه لم يتردد لحظة في قبول الدور، قائلا: «حسيت أني متوحد مع الشخصية، وتصورت سلمى أبو ضيف بنتي وليلى زاهر فرح يوسف؛ كلهم بناتي ومهموم بهم».
كما تطرق إلى مشاركته في مسلسل «نجيب زاهي زركش»، مشيرًا إلى حماسه لتجسيد هذا الدور، قائلا: «عقد المشاركة كان 5 حلقات فقط، لكن لما قرأت السيناريو وفهمت أبعاد الشخصية وقدراتها، طلبت أمضى العقد الأول».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك