«رويال جيت» تطالب «الإسكان» بزيادة ارتفاعات المبانى السكنية بـ«الشروق» - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رويال جيت» تطالب «الإسكان» بزيادة ارتفاعات المبانى السكنية بـ«الشروق»


نشر في: الأحد 18 سبتمبر 2016 - 9:30 ص | آخر تحديث: الأحد 18 سبتمبر 2016 - 9:30 ص

طالبت شركة رويال جيت للاستثمار العقارى، هيئة المجتمعات العمرانية ممثلة فى جهاز مدينة الشروق، بزيادة ارتفاعات العمارات السكنية بالمدينة اسوة بالمدن الجديدة الاخرى، تبعا لتصريحات المهندس حسام سليمان رئيس مجلس ادارة الشركة.
اضاف ان شركة رويال جيت لديها 25 مشروعا بمدينة الشروق عبارة عن عمارات أرضى و3 أدوار متكررة وتنتظر استجابة مسئولى جهاز الشروق السماح للشركة ببناء الدور الرابع، كما هو الحال فى المشروعات المثيلة بالمدن الجديدة المجاورة، مبينا أن مساحة المشروع الواحد تتراوح ما بين 600 و1000 متر، ويتم البناء على نصف المساحة تقريبا.
ويصل إجمالى التكلفة الاستثمارية للمشروعات نحو 200 مليون جنيه بمساحات تتراوح ما بين 133و290 مترا.
أشار إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة بقطاع الاستثمار العقارى لم تحصل على حقها وتستحق مزيدا من الدعم والاهتمام من قبل الحكومة المصرية، وذلك من خلال طرح عدد كبير من قطع الأراضى فى حدود 5 أفدنة شريطة أن تكون مرفقة ومنع الشركات الكبرى مزاحمة الشركات الصغيرة عليها، موضحا أن شركات القطاع الخاص هى بذرة تعمير المدن الجديدة.
وطالب توفير كتيب صغير يجمع جميع القوانين واللوائح المتعلقة بالنشاط العقارى للتغلب على الروتين وتبسيط العلاقه بين الاجهزه وسكانها
وكشف عن استهداف شركته تحقيق أعلى معدل للبيع بمدينة الشروق بحلول عام 2017 من خلال طرح عدد من المشروعات المتنوعة والجديدة تلبى احتياجات راغبى السكن بالمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك