لاعب يقتل الرئيس الشرفي لناديه في البرازيل - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 8:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

لاعب يقتل الرئيس الشرفي لناديه في البرازيل

وكالات
نشر في: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 1:01 م | آخر تحديث: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 1:06 م

أقدم لاعب سابق في فريق بدوري الدرجة الرابعة البرازيلي بقتل الرئيس الشرفي للنادي طعنا، وهي الجريمة التي اعترف بها عقب اعتقاله.

وتلقى الرئيس الشرفي لنادي ناسيونال أتلتيكو، جوزيه دانيلسون صاحب الـ 58 عاما طعنتين، واحدة في العنق والأخرى في الفخذ، ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى، وفقا لما أعلنته الشرطة الخميس.

ووقعت الجريمة الأربعاء في بلدة رولانديا بولاية بارانا جنوبي البرازيل حيث يقع مقر ناسيونال اتلتيكو عندما داهم اللاعب فينيسيوس كورسيني صاحب الـ 20 عاما دانيلسون أمام مقر شركة يساهم بها وبدآ مناقشة قام خلالها اللاعب بطعن دانيلسون ثم ألقى بالسكين في منزل مجاور وحاول الهرب.

وتمكن سكان المنطقة من إلقاء القبض على فينيسيوس، الذي لا ينتمي لأي نادٍ في الوقت الحالي.

واعترف اللاعب بجريمته وأكد أنه ارتكبها بسبب «خلافات» مع دانيلسون منذ أن كان في صفوف ناسيونال أتلتيكو الذي رحل عنه في فبراير الماضي بعد انتهاء عقده الذي استمر عامين.

وقد أعلنت بلدية رولانديا الحداد ثلاثة أيام لمقتل دانيلسون الذي وصفته بـ «أحد الرموز السياسية والرياضية للمدينة».

ويشار إلى أن الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى البرازيلي 2020 – 2021 قد انطلق منذ فترة ووصل إلى الجولة العاشرة بحيث يحتل صدارة الترتيب فريق إنترناسيونالبرصيد 20 نقطة أما أتلتيكو مينيرو فيأتي في المركز الثاني بـ 18 نقطة ولكنه لعب تسع مباريات فقط، فيما يأتي فريق ساو باولو في المرتبة الثالثة بالترتيب برصيد 18 نقطة.

ويشار إلى أن حامل لقب الدوري البرازيلي هو فريق فلامينجو الذي توج بعدما جمع 81 نقطة بفارق 13 نقطة عن سانتوس صاحب المركز الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك