النجم الساحلي : قادرون على تخطي الأهلي والوصول لنهائي البطولة القارية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النجم الساحلي : قادرون على تخطي الأهلي والوصول لنهائي البطولة القارية

محمود عيسي
نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 2:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 2:52 م

 

تصل بعثة فريق النجم الساحلي التونسي إلي مطار الاسكندرية غداً الخميس، والتحرك إلي فندق إقامتهم استعداداً لمباراتهم المصيرية أمام الأهلي.

ويستضيف ستاد " برج العرب" بالاسكندرية يوم الأحد المقبل مباراة الأهلي والنجم الساحلي ضمن إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز الفريق التونسي 2 – 1 ، اذ يحتاج المارد الأحمر تحقيق الفوز حتي يحصل على بطاقة العبور إلي نهائي البطولة القارية.

وأشار جلال كريفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي في تصريحات لقناة الأهلي : " الأوضاع تسير بشكل منتظم وسنصل إلي الاسكندرية غداً الخميس ، وبخصوص المباراة أري أن الأربع فرق التي تأهلت إلي المربع الذهبي يستحقوا الوصول إلي نهائي البطولة القارية".

وأكمل كريفة رئيس بعثة النجم في الاسكندرية : " الأهلي والنجم الساحلي من اقوي الفرق في الساحة الافريقية بالوقت الحالي ومواجهتهم في هذا الدور بمثابة النهائي ، نعلم أن المواجهة لن تكون سهلة في برج العرب فحظوظ الفريقين متساوية".

وأكد نائب رئيس نادي النجم الساحلي خلال حديثه بأن فريق النجم الساحلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية تجعله يعبر إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا والاستفادة من تفوقه في النتيجة بالمباراة الأولي، مطالباً لاعبيه بأهمية التحكم في اعصابهم والتحلي بالصبر والهدوء كون اللقاء سيشهد حضور 50 الف مشجع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك