بعد تعيينه في الشيوخ.. عماد الدين حسين: أتمنى أن أساهم في توعية الناس ضد خطورة الإعلام المعادي - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 2:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

بعد تعيينه في الشيوخ.. عماد الدين حسين: أتمنى أن أساهم في توعية الناس ضد خطورة الإعلام المعادي

أسماء الدسوقي
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 8:21 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 8:21 م

أعرب الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، عن تمنياته أن يقدم المجلس ما يمكن تقديمه، مشيرًا إلى اهتمامه كصحفي بأن يسترد الإعلام كامل قوته.

وقال حسين، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن الدولة تواجه حاليًا الكثير من الحروب الإعلامية، لذا كان لا بد من مساهمة الإعلام بجزء كبير في مجلس الشيوخ، متابعًا: «أتمنى أن أساهم ولو بجزء في توعية الناس ضد خطورة الإعلام المعادي».

ولفت إلى ضرورة أن يكون هناك إعلام وطني قوي ومتحرر ومستقل، معقبًا: «كلما كان لدى الإعلام مزيد من الحرية المسؤولة كلما سحبنا البساط من تحت الذين يتربصون بهذا الوطن».

وأكد ضرورة أن يكون لمجلس الشيوخ دورًا في رفع الوعي والفهم العام لدى الناس، مشيدًا بجهود الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتابع: «الإعلام يواجه تحديات كبيرة، لذا يجب تخليصه منها، من خلال تطوير المؤسسات الإعلامية»، مضيفًا أن الإعلام الجيد يمكن الدولة من مواجهة الأكاذيب.

وذكر أن الإعلام المصري ما زال لديه الكثير رغم المشكلات التي تواجهه، مستطردًا: «هناك إمكانيات حقيقية للتطوير، وجذب المواطن المصري».

وأدى أعضاء مجلس الشيوخ، اليمين الدستورية، وفقًا للنص الدستوري، كالتالي: «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك