لاعب تشيلسي السابق: صلاح أفضل من ميسي ورونالدو.. إنه من كوكب آخر - بوابة الشروق
الإثنين 6 ديسمبر 2021 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


لاعب تشيلسي السابق: صلاح أفضل من ميسي ورونالدو.. إنه من كوكب آخر

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 12:06 م | آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 12:06 م

كال كريس سوتون، لاعب تشيلسي السابق، المديح لـ محمد صلاح نجم ليفربول، على الأداء المميز الذي يقدمه في الموسم الحالي مع الريدز، مشيرًا إلى أنه أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وقال سوتون في مقاله بصحيفة «ديلي ميل»: «صلاح حاليا أفضل لاعب بالعالم، إنه أفضل من ميسي، وكريستيانو رونالدو، وليفاندوفسكي، وبنزيما، وهالاند وأي شخص آخر تريد مقارنته. إنهم لاعبون من الطراز العالمي، لكن صلاح في الوقت الحالي من كوكب آخر».

وأضاف: «إننا نرى مدافعي البريميرليج في المباريات، بينما يراهم صلاح مثل الأقماع البرتقالية الصغيرة التي نستخدمها في ملعب التدريب، حيث يرقص حولهم ويسجل أهدافًا كما رأيناه ضد مانشستر سيتي قبل التوقف الدولي، وضد واتفورد مؤخرًا».

وتابع: «الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، لكن صلاح يفعل كل هذا في أصعب دوري في العالم، وهذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند تحديد من هو الأفضل في العالم. على سبيل المثال، سجل مبابي هدف الفوز في نهاية الأسبوع مع باريس، لكن الدوري الفرنسي لا يقارن من حيث الصعوبة بالبريميرليج ، بينما سجل صلاح في 7 من مبارياته الثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم».

وأوضح: «لقد كان صلاح دائمًا أحد أفضل اللاعبين في العالم، أرقامه منذ التوقيع مع ليفربول لا تقول أقل من ذلك، لكن هذا الموسم، يظهر أنه الأفضل في العالم».

وأتم: «في وقت تراجع ميسي ورونالدو، وبعد أن خفت قبضتهما على الجدل حول من اللاعب الأفضل في العالم، تزداد قوة صلاح. هذه أعظم نسخة رأيناها من الفرعون المصري».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك