وقعت من الضحك.. يحيى الفخراني يروي كواليس اختيار دوره بفيلم الكيف مع محمود عبدالعزيز - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

وقعت من الضحك.. يحيى الفخراني يروي كواليس اختيار دوره بفيلم الكيف مع محمود عبدالعزيز

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:21 م

قال الفنان يحيى الفخراني، إنه كان مرشحًا لتقديم دور الفنان محمود عبدالعزيز في فيلم «العار»، لافتًا إلى أنه من رشح «عبدالعزيز» للمخرج علي عبدالخالق والمؤلف محمود أبو زيد.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر فضائية «DMC»، أن المخرج والمؤلف قرأوا له السيناريو بالكامل في المنزل دون تحديد الدور الذي سيقدمه، موضحًا أنه كان متحمسًا لتقديم دور وكيل النيابة الذي يتاجر في الحشيش، والذي قدمه الفنان حسين فهمي بالفيلم.

وأشار إلى أن «عبدالخالق» و«أبو زيد» أخبراه بالاختيار ما بين أدوار الأخ الأكبر أو الأصغر؛ لأنهم رشحوا «فهمي» لدور وكيل النيابة بسبب علاقة الزمالة التي جمعت «فهمي» بـ«أبو زيد» في المعهد، قائلًا إنه اعتذر عن المشاركة في الفيلم بحجة ارتباطه بأعمال فنية أخرى.

ولفت إلى أن المخرج والمؤلف عرضوا عليه في فيلم «الكيف» الاتفاق مع الفنان محمود عبدالعزيز على اختيار الدور المناسب لهما، مضيفًا: «كلمت محمود كان صاحبي وإنسانا طيبا وجميلا، قال لي عاوز تعمل إيه، فقلت له الصح إني أمثل دور الدكتور وهو المزاجنجي، قال لي كده يا يحيى بتنقي الدور الحلو؟ قلت له نبدل، بعد ساعة ونص كلمني وقال لي وحياة ولادك إيه الأحلى، ووقعت من الضحك ساعتها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك