برشلونة: نيمار فضل «الفلوس».. ورسمنا خارطة طريقنا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة: نيمار فضل «الفلوس».. ورسمنا خارطة طريقنا

محمد عمران
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 2:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 2:44 م

استبعد ماريا بارتوميو رئيس نادي  برشلونة الإسباني عودة الساحر البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الحالي لصفوف برشلونة مرة أخرى للفريق الكتالوني.

وكشف رئيس برشلونة انه لم يصل أليه أي طلب رسمي من نيمار أو والده بخصوص العودة للفريق الكتالوني مرة أخرى.

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة"لو فيجارو" الفرنسية اليوم  الثلاثاء: "لو طلب نيمار العودة سيكون الأمر صعباً، لأن الأندية الكبرى لا تريد بييع لاعبيها، البرازيلي هو من اشترى حريته مقابل 222 مليون يورو".

وتابع: "برشلونة راهن على لاعبين اثنين في الهجوم وهم عثمان ديمبلي وكوتينيو، واللذين قمنا بشرائهما عقب رحيل نيمار، لقد رسمنا خارطة طريقتنا".

وكان بارتوميو قد صرح  في وقت لاحق عن التقارير التي تشير إلى عودة نيمار لارتداء قميص "البارسا" مرة أخرى بقوله :" منذ رحيل نيمار عن برشلونة لم يخبرني اللاعب في أكثر من مقابلة جمعتنا سويًا عن رغبته في العودة للفريق، اللاعب لديه عقد مع باريس سان جيرمان ولا يزال في موسمه الثاني، أعتقد انه من الصعب بيعه".

ورحل نيمار عن برشلونة قبل موسمين لينضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون دولار كأغلى قيمة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم، ليقوم بعدها مسئولي النادي الكتالوني بتعويض رحيل ساحر السامبا بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند مقابل 120 مليون يورو، وضم مواطنه كوتينيو من صفوف ليفربول مقابل 140 مليون يورو.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك