كولر يطلب حسم صفقات الأهلي الجديدة مبكرا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر يطلب حسم صفقات الأهلي الجديدة مبكرا

الشروق
نشر في: الأحد 19 مارس 2023 - 12:10 م | آخر تحديث: الأحد 19 مارس 2023 - 12:10 م

طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي إدارة النادي بسرعة حسم الصفقات الجديدة، المنتظر إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي طلب كولر تفاديًا لتكرار سيناريو أخر فترتي انتقالات، حيث فشل الأحمر في تدعيم بعض المراكز قبل غلق باب القيد، لطول فترة المفاوضات مع الأندية الأخرى.

وعرض كولر على إدارة النادي الأهلي قائمة بالمراكز التي يطلب تدعيمها في الصيف القادم، مُعربًا عن إصراره على التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم فريق بشكتاش التركي، الذي حاول النادي ضمه في الشتاء الماضي، إلا أن المبالغة من المالية من ناديه أحالت دون إتمام الصفقة.

وجاء ذلك على هامش الاجتماع المطول الذي عقده محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة، مع مارسيل كولر، مساء أول أمس السبت، بالمقر الرئيسي في الجزيرة، وذلك عقب عودة بعثة الأحمر من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن بأربعة أهداف دون رد، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد ذلك الاجتماع الذي استمر لأكثر من ساعتين، وحضره كل من حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف، عضو اللجنة، مناقشة المدير الفني في كافة الأمور التي تخص الفريق وعناصره على مدار المرحلة الماضية، وما تضمنته من منافسات محلية وقارية.

وعرض كولر لإدارة الأهلي تقييمه الكامل للفترة السابقة من كافة الجوانب، وعرض أيضًا رؤيته للمرحلة القادمة، والاستعدادات اللازمة للتحديات التي تنتظر الفريق على كافة المستويات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك