حبس 7 أشخاص امتنعوا عن توريد القمح للشون والمطاحن بدمياط - بوابة الشروق
السبت 25 يونيو 2022 8:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك ما هو السيناريو الأفضل لمنتخب الكرة المصري؟


حبس 7 أشخاص امتنعوا عن توريد القمح للشون والمطاحن بدمياط

حلمي ياسين
نشر في: الخميس 19 مايو 2022 - 8:30 م | آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2022 - 8:30 م
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، بدمياط، تحت إشراف المحاسب علي الغزاوي، ورعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عدد من  الحملات، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، الذي قام بالتحقيق في 3 شكاوي تقدم بها بعض المواطنين المتضررين من شراء سلع بها عيوب صناعية، حيث تم استبدالها بأخرى خالية من العيوب، وإزالة أسباب الشكوى وديا.

وأوضح بيان أصدرته مديرية التموين، اليوم الخميس، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى للرقابة على موسم توريد القمح، بالاشتراك مع قسم مباحث التموين، وتم ضبط 4 سيارات محملة بالقمح وبدون تصريح بالنقل، ومتجهة في طريقها خارج المحافظة.

وتم التحفظ عليها والعرض على النيابة العامة، والتي قررت حبس المتهمين ومصادرة المضبوطات، إذا لم يثبت نقلها إلى شون حكومية مصرح بها، وبذلك يصبح إجمالي السيارات التي تم ضبطها وتحرر عنها محاضر مخالفة عدم توريد قمح للشون والمطاحن 7 سيارات، منذ بداية موسم التوريد.

وتم تحرير عدد 5 محاضر بيع بأزيد من السعر المقرر، و4 محاضر أرز ومحضر دقيق فاخر، وتم مصادرة المضبوطات والعرض على النيابة العامة للتصرف.

كما تم تحرير 4 محاضر لمستودعات ومناديب غاز، للبيع بدون اعلان عن سعر استبدال أسطوانة الغاز، وعدد 3 محاضر نقص وزن خبز بلدي يستحق عنه فروق أسعار لهيئة السلع التموينية، وعدد 4 تعبئة مواد غذائية في أكياس سوداء، وعدد 3 محاضر إخفاء مخازن عن أعين الرقابة، وعدم الإعلان عنها بالمحل، و32 محضرًا عدم إعلان عن الأسعار في مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل، و16 محضر عدم استخراج شهادة صحية تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية، وبذلك يصل إجمالي ما تم تحريره من محاضر 70 محضرًا متنوعًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك