ألقت بجثته من الطابق الثاني.. مصرع طفل على يد زوجة شقيقه في بنها - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألقت بجثته من الطابق الثاني.. مصرع طفل على يد زوجة شقيقه في بنها

محمود عواد
نشر في: الأحد 19 مايو 2024 - 9:45 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2024 - 9:45 م

لقي طفل مصرعه في قرية كفر عطا الله التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، على يد زوجة شقيقه بسب الغيرة.

البداية حينما استدرجت المتهمة الطفل إلى داخل شقتها، وخنقته وكتمت أنفاسه، ثم ألقت جثته من الطابق الثاني، بمحل سكنهما بدائرة مركز شرطة بنها.

وتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بتقدم الدكتورة شروق.

خ"، طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله، باكتشافها خلال الكشف على طفل ادعاء سقوطه من علو بمنزله، أن وفاة المجني عليه كان نتيجة إلى "اسفكسيا الخنق" بدائرة المركز. وبعرض البلاغ على اللواء محمد السيد مدير إدارة المباحث الجنائية، قرر سرعة كشف غموض الواقعة، وتشكيل فريق بحث بقيادة أحمد ربيع رئيس مباحث مركز بنها للتوصل إلى حقيقتها.

وتبين من خلال التحريات، تقدم طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله ببلاغ يفيد بمصرع "فارس.أ. ح، 8 سنوات"، كان نتيجة إلى "اسفكسيا الخنق"، وبوجود شبهة جنائية. وبمناقشة أم الطفل "ح. ص، 47 سنة"، أقرت بأن ابنها لم يكن لديه أي خلافات مع أحد إلا زوجة شقيقه، التي يوجد بينهما خلافات عائلية.

وباستجواب زوجة شقيقة المجني عليه "أ. أ. ص، 21 سنة"، وبتضيق الخناق عليها انهارت أمام فريق البحث، واعترفت بارتكابها الواقعة حيث قامت باستدراج الطفل إلى داخل شقتها، وقامت بخنقه وكتم أنفاسه، وإلقاء جثته من الطابق الثاني.

تم التحفظ على المتهمة بعد اعترافها بارتكاب الواقعة، وعللت سبب ذلك الغيرة، وأنها فعلت ذلك لحرق قلب عمتها، والانتقام منها لكثرة الخلافات العائلية بينهما، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك