بحضور النقيب العام.. «مهندسي الإسكندرية» تقيم إفطارا جماعيا لأعضائها - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 7:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بحضور النقيب العام.. «مهندسي الإسكندرية» تقيم إفطارا جماعيا لأعضائها

كتب ـ عصام عامر:
نشر في: الأحد 19 يونيو 2016 - 9:51 م | آخر تحديث: الأحد 19 يونيو 2016 - 9:51 م
نظمت، نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، حفل الإفطار السنوي، والذي تنظمه لأعضائها كل عام خلال شهر رمضان، بحضور أكثر من 1500 من مهندسي المحافظة.

وأقيم حفل الإفطار بحضور المهندس طارق النبراوي ـ نقيب المهندسين، وأعضاء مجلس النقابتين "العامة والفرعية" وعددا من رؤساء النقابات وأعضائها، وعمداء وأساتذة كليات الهندسة، وعددًا من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء المؤسسات والهيئات والشركات العامة، والعديد من القيادات والشخصيات العامة بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة.

من جانبه قال المهندس طارق النبراوي: إن النقابة أصبحت أعمالها واضحة المعالم، من خلال ما تقدمه من رعاية صحية وعلمية لأعضائها، والاهتمام بقضايا التعليم الهندسي، مشيراً إلي أنه علي نهاية العام الجاري سيكون دخول النقابة، بعد اجتياز الاختبار المعد لذلك.
وطالب النقيب العام للمهندسين بضرورة التكاتف من أجل تحقيق أهداف المهندسين وصالحهم العام، منوهاً إلي ضرورة الالتفاف سوياً من أجل تحقيق حلم المهندسين بإنشاء مستشفي المهندسين والتي وضع لها ميزانية تقديرية 350 مليون جنيه.

وقالت المهندسة سمر شلبي، إن النقابة حريصة علي إقامة حفل الإفطار السنوي الذي يعد فرصة كبيرة للتواصل مع المهندسين ودعم الترابط والتكاتف بين الأعضاء وانتهاز الشهر الكريم في نشر الخير والتآخي والحالة الأسرية الجميلة التي تسود بين الجميع في هذا اليوم.
وأشارت نقيب مهندسي الإسكندرية، إلي أن حفل الإفطار السنوي للمهندسين وأسرهم، داخل ناديهم بـ"سابا باشا" يؤكد علي وحدة الصف للمهندسين، وزيادة الانتماء لأبناء المهندسين.

فيما تفقد المهندس طارق النبراوي والمهندسة سمر شلبي، والوفود المرافقة لهما أعمال التطوير التي تتم بالنادي، قبل الإفطار؛ كما أقيمت أمسية رمضانية ساهرة بعد صلاة التراويح.
  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك