ضبط مسجلين خطر قتلا عاطل وأصابا أخر بأعيرة نارية بطريق الفيوم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مسجلين خطر قتلا عاطل وأصابا أخر بأعيرة نارية بطريق الفيوم

مصطفى عطية 
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 5:05 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2019 - 5:05 م

ضبط قطاع الأمن بقيادة اللواء علاء الدين سليم، مسجلين خطر، يعملان بتجارة المخدرات قتلا عاطل وأصابا أخر بأعيرة نارية بأحد المدقات بطريق الفيوم.

تلقى لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من سائق، مقيم ببولاق الدكرور مصاب بعيار ناري بكتفه الأيسر، يفيد بأنه حال قيادته سيارته "فان" بدائرة القسم تقابل مع (عاطل - 41 سنة) له معلومات جنائية"، وطلب منه توصيله إلى أحد المدقات بطريق الفيوم، مقابل مبلغ مالى، وعقب وصولهما فوجئا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما مما أدى لوفاة الأخير وحدوث إصابته، بالانتقال لمحل الواقعة.

تم العثور على السيارة المشار إليها بأحد المدقات خلف مقابر الفيوم، وبها آثار أعيرة نارية ودماء على المقاعد الأمامية وبجوارها جثة المتوفى وبها عيار نارى بالرأس.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن "المتوفى" من متعاطى مخدر الهيروين، ويتردد على مكان الواقعة لشراء المخدر من بعض الخارجين على القانون واصطحب المصاب لتوصيله بسيارته.

كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 7 من العناصر الإجرامية "محددين" جميعهم يترددون على المناطق الصحراوية بمحافظتى الإسماعيلية والشرقية لممارسة نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، أمكن ضبط اثنين من المتهمين بالصالحية حال استقلالهما سيارة ملاكى ملك أحدهما، وبحوزتهما "بندقية آلية مطموسة الأرقام بخزينتها 20 طلقة، وكمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 250 جم، مبلغ مالى".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وإطلاقهم الأعيرة النارية تجاه سيارة المجنى عليهما ظناً منهم أنها قوة أمنية لضبطهم، وأضافا بحيازتهما المواد المخدرة للإتجار، والسلاح لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك