نجم وولفرهامبتون: خاطرنا للتعادل مع مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم وولفرهامبتون: خاطرنا للتعادل مع مانشستر يونايتد

أحمد المقدم
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 11:33 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 11:35 م

كال البرتغالي روبن نيفيز، متوسط ميدان وولفرهامبتون واندرز، المديح لحارس فريقه، روي باتريسيو، مثمنا جهود الذئاب خلال الشوط الثاني من مباراتها أمام مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان وولفرهامبتون قد فرض التعادل الإيجابي (1/1)، على ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الاثنين، على أرضية ميدان "مولينيو"، برسم منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدوره، قال نيفيز في تصريحات صحفية، اختص بها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "مانشستر يونايتد بدأ المباراة بطريقة جيدة حقا، لقد شعرنا بالصعوبة في سبيل التحكم في اللقاء، لكننا تمكنا من تعديل الوضع بالحصة الثانية، الأمر الذي تطلب بعض المخاطرة".

وأضاف "هم (مانشستر يونايتد) يملكون فريقا جيدا تماما، لكننا بذلنا جهدا كبيرا. أنا حقا أشعر بالسعادة إزاء الهدف الذي سجلته، والنتيجة، بحكم تعادلنا مع فريق كبير".

وبسؤاله حيال رأيه في استخدام تقنية الفيديو "يجب أن تتحلى بالصبر في التعامل مع تقنية الفيديو، لحسن الحظ، هذه المرة تم منحنا هدف".

واختتم "روي بارتيسيو؟ هو حارس عظيم، وقد نجح في إظهار ذلك بالفعل".

يُذكر أن بارتريسيو كان قد تمكن من التصدي لركلة جزاء، نفذها الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، ليساهم الحارس البرتغالي صاحب 31 عاما في محافظة الولفز على نتيجة التعادل.

جدير بالذكر أيضا، أنه وبتعادل اليوم، يكون رصيد مانشستر يونايتد قد ارتفع إلى النقطة الرابعة، محتلا المرتبة الرابعة بسلم جدول ترتيب البريمرليج، فيما بات في جعبة وولفرهامبنتون نقطتين اثنتين، في المركز الثالث عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك