أحمد موسى يكشف سبب عدم سفره لـ«نيويورك» مع السيسي: «اتقالي بلاش المخ الصعيدي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 7:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

أحمد موسى يكشف سبب عدم سفره لـ«نيويورك» مع السيسي: «اتقالي بلاش المخ الصعيدي»

أحمد موسى
أحمد موسى
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 11:54 م | آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 11:54 م

نفى الإعلامي أحمد موسى ما تردد في بعض المواقع الإخبارية عن منعه من السفر برفقة الوفد الإعلامي المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسي إلى نيويورك؛ لتغطية فعاليات الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، قائلا: "هذا الكلام (هراء) ليس له أي أساس من الصحة".

وأضاف "موسى" خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الاثنين: "لو كان الصحفي الذي كتب هذا الخبر اتصل بي هاتفيًا، كنت سأوضح له الحقيقية وأختصه بخبر حصري ومفاجأة له"، مؤكدًا على وجود استهداف له من جانب عناصر جماعة الإخوان المسلمين لإلحاق الأذى به.

وتابع: "بالرغم من أنني أتلقى تهديدات بالقتل والتصفية، إلا أن موقفي لن يتغير ولن أتراجع عنه وأقول الكلام الذي يرضي ربنا وضميري أولا، ومستعد لدفع ضريبة دفاعي عن وطني وجيشي دون أي خوف أو ارتباك".

ووجه "موسى" الشكر لمن أسماهم بـ"صقور مصر الذين يسهرون من أجل حمايتها هي وشعبها"، قائلا: "كنت شديد الإصرار على السفر إلى نيويورك برفقة الرئيس، ولكن اتقالي (بلاش المخ الصعيدي.. لأن الموضوع هذه المرة مش هزار)، وهييجي وقت نتكلم ونفضح الخونة من عناصر الإخوان وميليشياتهم الإرهابية في نيويورك".

وأكد انه أكثر إعلامي رافق الرئيس في جولاته الخارجية، حيث سافر معه إلى حوالي 23 دولة حول العالم، قائلا: "تحملنا الكثير، ولنا الفخر أن نكون بجانب الرئيس، ولكن هذه المرة كان الظرف قهريا للغاية وأديكم شايفين اللي بيكتبوه الإرهابيين عني على مواقع التواصل الاجتماعي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك