اتحاد الإذاعات الإسلامية ومدينة الإنتاج الإعلامي يوقعان بروتوكول تعاون - بوابة الشروق
الإثنين 25 أكتوبر 2021 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

اتحاد الإذاعات الإسلامية ومدينة الإنتاج الإعلامي يوقعان بروتوكول تعاون


نشر في: الأحد 19 سبتمبر 2021 - 5:23 م | آخر تحديث: الأحد 19 سبتمبر 2021 - 5:23 م

وقع اتحاد الإذاعات الإسلامية ومدينة الإنتاج الإعلامي بروتوكول تعاون، حيث وقع البروتوكول الأستاذ أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية.

وينص البرتوكول على أن تُقدم الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي كافة خدماتها وإمكانياتها للتعاون مع اتحاد الإذاعات الإسلامية كبنية تحتية أساسية؛ لتعليم وتدريب الكوادر الإعلامية الخاصة باتحاد الإذاعات الإسلامية، لجميع الدول الأعضاء بالاتحاد البالغ عددها 57 دولة، في مجالات الهندسة وإعداد مقدمي البرامج وفنون المونتاج، وإقامة ١٢ دورة تدريبية.

واتفق الطرفان على أن يستفيد اتحاد الإذاعات الإسلامية من الإمكانيات المتميزة لمركز التراث السينمائي التابع للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، في إطار تجديد وترميم وصيانة مكتبة الأفلام الخاصة به، وتحويل محتواها إلى تقنية الديجيتال والـ4k.

وجرى الاتفاق على دعم الإنتاج المشترك بين المدينة والاتحاد، والاستفادة من الخدمات اللوجيستية التي تقدمها مدينة الانتاج الإعلامي، وما تمتلكه من بنية تحتية متطورة وخبرات إعلامية كبيرة.

ووجه الدكتور عمرو الليثي الدعوة إلى الأستاذ أسامة هيكل لزيارة مقر اتحاد الإذاعات الإسلامية بجدة، ووعد بتلبية الدعوة وزيارته خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك