وزير السياحة يناقش آليات العمل وخطط التحرك مع ممثلي «الحملة الترويجية» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير السياحة يناقش آليات العمل وخطط التحرك مع ممثلي «الحملة الترويجية»


نشر في: الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 7:21 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 7:21 م

عقد هشام زعزوع، وزير السياحة، اجتماعًا موسعًا مع ممثلي الشركة المنفذة للحملة الترويجية المتكاملة للمقصد السياحي المصري المزمع إطلاقها مطلع الشهر القادم، وذلك بحضور سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعدد من قيادات هيئة التنشيط، وذلك للتباحث حول آليات العمل وخطط التحرك.

واستعرض الوزير، خلال اللقاء الخطوات التنفيذية للحملة خلال الفترة المقبلة، والتي تنطلق فعاليتها مع انعقاد معرض «WTM» بلندن أحد أكبر المعارض السياحية الدولية، وناقش خطة التحرك بعدد من الأسواق الأوروبية الرئيسية الهامة والسوق العربي، بالإضافة إلى عدد من الأسواق الواعدة.

وأشار الوزير، إلى ضرورة استغلال الحدث الخاص باستضافة الموسيقار العالمي ياتي تحت سفح الأهرامات ليصبح ضمن باكورة الأعمال التي نستغلها عند إنطلاق فعاليات الحملة بالترويج للمقصد السياحي المصري.

وأكد على أهمية مشاركة ممثلى القطاع السياحي الخاص في كافة مراحل تنفيذ الحملة حتى تخرج بأفضل صورة ممكنة، لافتًا إلى أنه سيتم تشكيل مجموعات عمل يجتمع بطريقة دورية لتبادل الخبرات والرؤى حول أداء الحملة.

ولفت ممثلو الشركة المنفذة، إلى أن الأساليب الترويجية المبتكرة التى سوف يتم استخدامها بالتسويق للمقاصد المصرية سواء على أساس المنتج أو المقاصد الفرعية أو التجربة التي يعيشها السائح بمصر.

كما تطرق اللقاء إلى الحملة المزمع تدشينها على مواقع التواصل الاجتماعى تحت هشتاج «This is Egypt» «هي دي مصر»، والتي سيشارك فيها جميع المواطنين بصورهم الخاصة في الأماكن السياحية بما يسهم بشكل فاعل بالترويج لمصر سياحيًا، وتغيير الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك