لاوتارو مارتينيز: اللعب بجوار ميسي كان حلمي - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاوتارو مارتينيز: اللعب بجوار ميسي كان حلمي

شريف أبوحمد
نشر في: السبت 19 نوفمبر 2022 - 8:27 م | آخر تحديث: السبت 19 نوفمبر 2022 - 8:27 م

اعترف لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين، بأن اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كان"حلما خاصا بالنسبة له".

قال لاوتارو مارتينيز في تصريحاته عبر تطبيق إنتر ميديا ​​هاوس الجديد:"كنت أشاهد ليونيل ميسي، دائمًا على شاشة التلفزيون واللعب معه هو حلم تحقق بالنسبة لي، لانه لاعبي المفضل في عالم كرة القدم".

تابع:"كرة القدم في الأرجنتين، إنها مشابه جدًا لإيطاليا، عندما وصلت إلى إنتر ميلان ، اعتقدت أن الأمر مختلف ، ولكن هنا أيضًا هناك شغف كبير وتشعر بمعنى أن تكون في فريق رائع".

أضاف:"نعلم جميعًا ما تعنيه كرة القدم في الأرجنتين ، لكل ما فعله مارادونا وما يفعله ميسي اليوم ، بالإضافة إلى كل تاريخ لدينا ". أكد:"الفوز بكوبا أمريكا، لقد كانت لحظة جميلة بالنسبة لي ولكل جماهير الأرجنتين ، فقد كانت بطولة غائبه عنا لسنوات عديدة".

نوه:" عندما رحل عنا مارادونا كانت ضربة قاسية لنا ، لأنه كان يعني الكثير للجميع، في ذلك العام كرسنا له هذا الانتصار، لقد فعلنا ذلك بكثير من العمل ونحن الآن نستعد للمستقبل".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يستعد لمواجهة السعودية، في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022 المقامة في قطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك