محكمة الأسرة تحيل دعوى نسب ضد فنان تشكيلي للتحقيق وتنظرها 22 يناير - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محكمة الأسرة تحيل دعوى نسب ضد فنان تشكيلي للتحقيق وتنظرها 22 يناير

مصطفى المنشاوي:
نشر في: الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 1:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 1:41 م

قررت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، إحالة قضية نسب الطفلة "ديالا" للتحقيق وسماع الشهود الجدد، وتحديد جلسة 22 يناير المقبل لنظرها.

وتقدمت "سماح إ." صحفية دعوى نسب ضد الفنان التشكيلي "عادل ا."، توكد أنها تزوجته عرفا، وأن الأخير سرق وثيقة الزواج من منزلها، مشيرة إلى أنها مرت بفترة عصيبة خلال الحمل، بسبب معاناتها من أمراض دفعتها للمكوث فى المستشفى لعدة أسابيع.

وأضافت في دعوها، أنها سافرت بعد الزوج العرفي منه إلى بيروت، ومكثا هناك فترة، ثم قررت أن تعود حتى تضع مولودتها "ديالا" بأحد المستشفيات المصرية.

وقالت -في دعوها- إنها عادت بعد عملية الولادة بعد أن استردت عافيتها إلى شقتها التى استأجرها لها زوجها فى الإسكندرية، حيث كان قد كلف ابن عمه بمراعاتها.

وأوضحت سماح أنها اضطرت للجوء إلى القضاء، بعد أن رفض زوجها الاعتراف بنسب طفلتها، والتنكر لها ولزواجه منها من الأساس، مطالبه بإجراء تحليل "DNA"، من أجل إثبات صحة نسب طفلتها.

تعود الواقعة لمايو 2017، حينما نشرت الصحفية سماح صورة لها برفقة طفله، من داخل معرض الفنان "عادل. ا"، الذى نظمه تحت عنوان "فى حضرة الحيوان"، معلقة "ديالا" فى معرض والدها"

وعلى الفور سارع الفنان بنفي الأمر خلال منشور على صفحته على "فيسبوك": "فتاة مجهولة تزعم الإنجاب منّى"، مؤكدا أنه حرر ضدها محاضر فى قسم الشرطة، ووضع فيه أرقام عدد من المحاضر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك