فتحي مبروك: صالح جمعة ظلم نفسه.. والأهلي حسم الدوري - بوابة الشروق
الأربعاء 26 فبراير 2020 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


فتحي مبروك: صالح جمعة ظلم نفسه.. والأهلي حسم الدوري

إبراهيم سعيد
نشر فى : الإثنين 20 يناير 2020 - 12:15 ص | آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 7:16 ص

يرى فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومدير قطاع الناشئين حاليا، أن الفريق الأول حسم الدوري بنسبة 90%، مشيرًا إلى أن الاستقرار الفني يعطي الثقة للاعبين في تحقيق مزيد من الانتصارات.

ونجح الأهلي في تخطي عقبة المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، ليواصل تربعه على عرش ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة محققًا العلامة الكاملة.

وقال مبروك في تصريحاته التلفزيونية، عبر قناة "تايم سبورت" اليوم: "الأهلي حسم الدوري بنسبة 90% بالواقعية والعرض والأداء الفني والاستقرار، المنظومة في الأهلي تختلف عن الأندية كلها، الأهلي دائمًا عندما يكون على قمة الجدول يحتفظ بالبطولة".

وأوضح: "علي معلول رقم واحد في مركز الظهير الأيسر، لديه طابع هجومي جيد جدًا وقادر على تسجيل الأهداف، عرضياته في منتهى الخطورة، ويجيد لعب ركلات الجزاء".

وواصل: "صالح جمعة هو الذي ظلم نفسه، أثناء تواجدي في القيادة الفنية للنادي الأهلي، أول رحلة له معي كانت في جنوب إفريقيا وشعرت أنه انطوائي".

واستكمل: "جلست معه وأبلغته بأنه في منظومة كبيرة اسمها الأهلي ونادي كبير، ويجب أن ينسجم مع اللاعبين ولا يكون انطوائيًا ويتعايش، كان رده: سأنفذ هذا الكلام".

واختتم: "الجانب النفسي والذهني يؤثر على أشياء كثيرة في اللاعب، صالح لاعب جيد لو خرج من الأهلي على سبيل البيع أو الإعارة سيستفاد ويكون هذا بمثابة درس له".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك