اتحاد الكرة يطالب الإسماعيلي بسداد 20 مليون جنيه خلال شهر - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

اتحاد الكرة يطالب الإسماعيلي بسداد 20 مليون جنيه خلال شهر

الشروق
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:43 م

أخطر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد نادي الإسماعيلي بضرورة دفع غرامة مالية وقدرها 20 مليون جنيه لنادي نجوم مستقبل، وذلك قبل انتهاء يوم 18 فبراير.

وكان نادي رفع نادي نجوم المستقبل دعوى للمحكمة الرياضية ضد الإسماعيلي بعد تخلفه عن دفع مستحقات صفقة انتقال اللاعب إبراهيم حسن والذي تعاقد معه نادي الزمالك فيما بعد ثم بيراميدز.

وكان نجوم المستقبل يطالب بالحصول على مستحقات مالية نظراً لبنود العقد المبرم بينه وبين الإسماعيلي بجانب الشرط الجزائي حيث رفض مبلغ 12 مليون والذي أقرته لجنة شؤون اللاعبين.

وحكمت المحكمة الرياضية بتغريم الدراويش 20 مليون جنيه لصالح نجوم المستقبل وأخطرت اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة سابقاً بتنفيذ الحكم أو خصم النقاط حال تعنت إدارة الفريق الإسماعيلي.

رفضت المحكمة الرياضية الطعن المقدم من الإسماعيلي، ليحاول بعدها مسؤولي النادي التوصل إلى اتفاق من أجل تقسيط الغرامة والذي قوبل بالرفض من إدارة النجوم والمطالبة بالحصول على التعويض دفعة واحدة، فيما تراجع الاتحاد عن إيقاف قيد الإنتقالات للإسماعيلي.

ذكر أن لاعب الوسط صاحب الـ 30 عاماً قد سبق له اللعب بنادي نجوم المستقبل لينتقل بعدها إلى الإسماعيلي مطلع عام 2013، وتعاقد معه الزمالك بداية موسم 2019 لينتقل إلى بيراميدز بعد موسم واحد فقط. وأحرز اللاعب 31 هدفاً وصنع 50 آخرين في 246 مباراة مع الثلاث فرق في مختلف البطولات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك