رغم برودة الطقس.. السائحون يستمتعون بالألعاب المائية على شواطئ شرم الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رغم برودة الطقس.. السائحون يستمتعون بالألعاب المائية على شواطئ شرم الشيخ

رضا الحصري
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 5:18 م | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 5:18 م

يستمتع السائحين من مختلف جنسيات العالم بالأنشطة الترفيهية والألعاب المائية على شواطئ مدينة شرم الشيخ، بالرغم من حالة الطقس التي تمر بها محافظة جنوب سيناء من انخفاض شديد في درجات الحرارة.

قال إسلام بيومي، يعمل غطاس بمدينة شرم الشيخ، إنه على الرغم من حالة الطقس التي تمر بها مصر بشكل عام وحافظة جنوب سيناء بشكل خاص، إلا أن شواطئ وأماكن الغطس والألعاب المائية بمدينة شرم الشيخ تشهد إقبالًا من السائحين من مختلف الأعمار والجنسيات، ويوجد إقبال سياحي شديد من هواة الغوص و ممارسة الألعاب المائية بمختلف أنواعها.

وأكد "إسلام" في تصريح لـ"الشروق" اليوم الخميس، إن منتجعات شرم الشيخ تعد مشتى سياحي للسائحين خاصة القادمين من دول أوربا مقارنة بكافة المنتجعات السياحية على مستوى العالم، إضافة إلى تمتعها بالمياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية التي جعلت منها وجهة سياحية مثالية لعشاق الرياضة المائية،.

وأوضح أن مدينة شرم الشيخ تجمع بين كافة ووسائل الإبهار للسائحين من شتى دول العالم بداية من جمال مياه خليج العقبة وما تتمتع به من شعاب مرجانية، ورحلات سفاري لعشاق الطبيعة والمغامرة داخل الصحراء، وملاهي ليلية وحفلات السمر.

وأضاف أن مدينة شرم الشيخ تشهد توافد ألاف السائحين من دول أوربا في الموسم الشتوي الحالي منها روسيا، وأوكرانيا، وانجلترا، وألمانيا، وايطاليا، لكون مواطني هذه الدول أكثر عشقًا للغوص وممارسة الرياضات المائية، والتي تعد بمثابة المتعة والمغامرة والإثارة، ومنها ركوب القوارب السريعة، والتجديف، والاستمتاع بأشعة الشمس والرمال على شواطئ المدينة، إضافة إلى وركوب الجمال على رمال الصحراء، ورحلات السفاري وغيرها الكثير من الأنشطة التي يستمتع بها السائحين.

وأشار إلى أن كافة السائحين الذين يتواجدون بمدينة شرم يقومون بتنفيذ برامجهم السياحية وهم مستمتعين، ولم تمنعهم حالة الطقس من الاستمتاع بكافة الأنشطة الترفيهية، وأكدوا أن حالة الطقس التي تمر بها منتجعات جنوب سيناء حاليًا، لا يمكن مقارنتها بشدة البرودة التي تشهدها بلادهم خلال فصل الشتاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك