الخميس 21 مارس 2019 2:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

إحالة أوراق 3 متهمين للمفتي لقتلهم أمين شرطة وإصابة 4 أخرين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 12:56 ص | آخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 12:56 ص

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر، أمس الثلاثاء، إحالة أوراق 3 متهمين إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، وحددت جلسة 15 أبريل المقبل للنطق بالحكم؛ لإدانتهم بقتل أمين شرطة، والشروع في قتل 8 آخرين في القضية رقم 9439 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة الدخيلة.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة حول قيام 3 أشخاص وهم كل من: "م.م.م" صاحب سوبر ماركت، و"خ.ر.ع" كهربائي سيارات، و"أ.م.ع" سائق، بإطلاق النار على دورية أمنية خلال ضبطهم أثناء قيامهم بسرقة سيارة.

كشفت تحريات أنه أثناء مرور دورية أمنية بشارع البيطاش التابعة لدائرة قسم شرطة الدخيلة رصدت الدورية الأمنية 3 ملثمين يقومون بسرقة سيارة، وعند قربها نحوهم أمطروها بوابل من الأعيرة النارية عبر بنادق آلية كانت بحوزتهم، مما أسفر عن مصرع "ع.ص.م"، أمين شرطة، وإصابة كل من: "أ.م"، و"ع.ك"، و"و.أ"، و"ف.م" من الدورية الأمنية.

وبتقنين الإجراءات والقبض عليهم تم عرضهم على النيابة العامة التي أحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: جمال البغدادي، ومحمد علي عبد المجيد، ومحمد أيمن محفوظ، وأمانة سر خالد محمد حسين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك