الترجي التونسي يشيد بعمل الجهاز الطبي للفريق - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 4:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الترجي التونسي يشيد بعمل الجهاز الطبي للفريق

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 1:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 5:09 م

أشاد نادي الترجي بطل تونس وأفريقيا بالعمل الفعال الذي يقدمه الجهاز الطبي في تجهييز جميع لاعبيه المصابين قبل خوض المباراة الأولى في الموسم الجديد للدوري التونسي لكرة القدم، يوم السبت المقبل، وذلك بعد جدول مزدحم بالمباريات منذ 2018.

وذكر الترجي في بيان نشره اليوم الثلاثاء إن من بين نقاط القوة البارزة في الفريق كفاءة الجهاز الفني بقيادة الدكتور ياسين بن أحمد وبقية طاقم أخصائيي العلاج الطبيعي المكون من لسعد العماري وخميس العلوشي وسيف الدزيري ومحمد البراري.

وتابع البيان "ميزة إطارنا الطبي تكمن في التشخيص الصحيح لكل الإصابات مما يضمن نجاعة العلاج والسرعة في استعادة اللاعب دون تسرع تجنبا لأي مضاعفات".

وأوضح البيان أن الفريق الأول لكرة القدم غالبا ما استفاد من جاهزية جميع لاعبيه في المواجهات الحاسمة، "وهذا هو أهم شيء بالنسبة إلينا. الإطار الطبي لعب دورا أساسيا في تيسير استعادة اللاعبين في ظل النسق الماراثوني الذي عرفناه في السنوات الأخيرة".

ويستعد الترجي لمواجهة مضيفه فريق اتحاد تطاوين يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأولى من الدوري كما سيواجه فرق النجمة اللبناني يوم 30 أغسطس في ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحقق الترجي بطولة دوري أبطال أفريقيا في نوفمبر الماضي وبعدها بستة أشهر أضاف اللقب الثاني في المسابقة والرابع في سجله كما توج بلقب الدوري التونسي الثالث على التوالي والـ29 في تاريخه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك