لاعتراضه على سلوكهم.. الزوجة والأبناء يشتركون في التخلص من الأب بالسويس - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2019 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

لاعتراضه على سلوكهم.. الزوجة والأبناء يشتركون في التخلص من الأب بالسويس

محمود محمد هاشم
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 2:43 م | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 2:43 م

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس من كشف غموض العثور على "مزارع" مقتولا داخل منزلة بقرية شندورة بحي الجناين حيث كشفت التحقيقات مفاجأة حول مرتبكي الجريمة.

كان مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الجناين بقيام سيدة وأبنائها بالإبلاغ بعثورها على زوجها "ص. ع" 62 عاما مزارع مقتول داخل منزلة بقرية شندورة بحي الجناين.

وشكل اللواء عامر محمود مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، بتشكيل فريق بحث قام بمعاينة موقع الجريمة داخل منزل الأسرة، وتبين أن المتوفي مصاب بضربات في الرأس تسببت في وفاته وأنه يعيش بمنزله مع زوجته وابنتيه واثنين من أبنائه الشباب.

وكشفت تحريات وتحقيقات العميد أيمن عبدالحميد رئيس مباحث مديرية السويس، أن خلافات دبت بين المجني عليه وزوجته وأبنائه دفعت الزوجة والأبناء التخلص من الأب بسبب اعتراضه على تصرفاتهم غير المسئولة حيث دأب الأبناء على تعاطي المخدرات.

وأكدت أحد الجيران في التحقيقات، أن أبناء القتيل كانوا يتعاطوا المخدرات باستمرار مع جارهم بالقرية، ومتورطين مع بعضهم البعض في علاقات مشبوهة، كما أن أحد أبناء القتيل متهما من قبل في جرائم سرقة وارتكاب جرائم عنف.

واعترفت السيدة المتهمة وأبنائها أنهم خلال إحدى السهرات استعانوا بجارهم لارتكاب جريمة القتل، وـنهم تركوا المنزل لكي يدخل جارهم ويقوم بقتل الضحية خلال نومه بالمنزل باستخدام عصا "شومة" حتى يبعدوا شبهات الجريمة عن أنفسهم، كما اتفقوا أن تتزوج ابنة القتيل من جارها بعد ارتكابه جريمة القتل.

واعترف القاتل بارتكاب جريمته تفصليا، مؤكدا انه اتفق مع أبناء القتيل أنه سيتزوج شقيقتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك