رسميا.. «6 أكتوبر» موعدا للسوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. «6 أكتوبر» موعدا للسوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال

عز الكلاوي
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 3:36 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 4:00 م

 أصدر الاتحاد الوطني لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة بيانًا مشتركًا مع نظيره السعودي لكشف تفاصيل إقامة مباراتي السوبر المصري السعودي.

وأعلن البيان عن إقامة مباراة بين بطلي الدوري، يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تجمع بين الأهلي والهلال.

وقال البيان: " الاتفاق على الموعد الجديد يأتي في إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد وتعميقا للعلاقة المتميزة بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين وتأصيلا للتعاون المشترك بينهما في مجال الشباب والرياض".

كما تم الاتفاق بين الاتحادين على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي لأبطال الكئوس في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلي الكأس في مصر والسعودية .

وأشار البيان: "يهم جميع الأطراف ذات الصلة في البلدين الشقيقين التأكيد على أن العلاقة المتميزة التي تجمع بينهم أكبر من التوقف عند مواعيد قد لا تتناسب مع ظروف وارتباطات أي منهم".

ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفدًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصري وناديي الأهلي والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك