رئيس أسوان: نناشد المسؤولين لحل أزمة السفر.. وهدفنا البقاء بالدوري الموسم المقبل - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس أسوان: نناشد المسؤولين لحل أزمة السفر.. وهدفنا البقاء بالدوري الموسم المقبل

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 2:58 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 9:53 ص

شدد الشافعى صالح رئيس نادي أسوان على هدف الفريق الصاعد حديثا بالاستمرار في الدوري الممتاز مفصحا عن مناشدته للمسؤولين بشأن انتقال الفريق لإيجاد حل في اللعب خارج ملعبه بسبب قلة الموارد.

وقال الشافعي في تصريحاته التلفزيونية: «نحن ناد كبير، وضم المنتخب الوطني الكثير من لاعبينا في أوقات سابقة، ولدينا هدف واضح للموسم المقبل هو الاستمرار في الدوري الممتاز».

وأضاف: «تعاقدنا مع هيثم عرابي مديرا رياضيا وأبرم صفقات مهمة، فيما ربيع ياسين (المدير الفني) صعّد 7 ناشئين، سيحدثوا الفارق معنا هذا الموسم».

 وتعاقد زهرة الجنوب مع 13 صفقة حتى الآن في سوق الانتقالات وهم الجابوني ماليك إيفونا والحارس محمد الغندور ومحمود عبد الحكيم والمغربي أحمد بلحاج وإبراهيم عايش ومحمد شيكا ومحمد صابر وعبد الرحمن العشري وميدو العطار وصابر الشيمي وميدو مصطفى.

وواصل: «سيكون لدينا عائق كبير الموسم المقبل وهو السفر 17 مرة للعب خارج ملعبنا، لذلك أناشد المسؤولين عن الكرة المصرية لإيجاد حل، ولابد أن أذكر أنه في عام 2002 كنت في منصب في النادي، حينها وزير الرياضية وجد حلا هو الحصول على تخفيض 50% على تذاكر الطيران وتوفير أماكن للإقامة».

وأتم: «نريد المساعدة من أجل الاستمرارية بتخفيض سعر التذاكر بالإضافة إلى أماكن إقامة للفريق، من أجل تقديم الدعم للأندية الجماهيرية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك