مجموعة طلعت مصطفى تدعم مؤسسة بهية باحتفالية فى نادي الجولف بمدينتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


مجموعة طلعت مصطفى تدعم مؤسسة بهية باحتفالية فى نادي الجولف بمدينتي


نشر في: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 8:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 10:14 م

إيماناً من مجموعة طلعت مصطفى بالمسئولية المجتمعية ودورها نحو خدمة المجتمع ، ينظم نادي مدينتي للجولف ، الذي تمتلكه المجموعة ، بعد غد الجمعة 22 أكتوبر ، احتفالية لدعم أعمال مؤسسة بهية .

 وسيتم تخصيص جزء من رسوم الاشتراك بالاحتفالية لدعم مؤسسة "بهية" في بعض الأعمال الخيرية .

 وتمتلك مجموعة طلعت مصطفي سجل وطني حافل في مجال المسؤولية المجتمعية، تمتد في كافة المجالات سواء التعليم والصحة والبنية التحتية والرياضة وغيرها، حتي بلغ حجم مساهماتها في هذا المجال 3 مليار جنيه ، إلى أن حصلت "طلعت مصطفى" علي جائزة الاستدامة والمسئولية المجتمعية من " قمة مصر للأفضل" لعام ٢٠٢١ .

 وفي كل محنة يمر بها الوطن ، تظهر مجموعة طلعت مصطفى بموقف مشرف لمساندة جهود الدولة في أي أزمة وأخرها جائحة فيروس كورونا المستجد، وتبرعت المجموعة بمبلغ 62 مليون جنيه للمشاركة في التصدي للجائحة توزعت ما بين التبرع لشراء 10 أجهزة تنفس صناعي كما تبرعت لإتاحة اللقاحات لكافة فئات الشعب المصري وعدالة التوزيع، وساندت المجموعة الدولة خلال محنة الانفجار أمام المعهد القومى للأورام، وتبرعت بمبلغ 10 ملايين جنيه، والتبرع بمبلغ 2 مليون جنيه لعلاج غير القادرين بمستشفى وادي النيل.

 يشار إلى أن مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي تأسست عام 2015، بهدف تقديم برامج مبتكرة متخصصة في التوعية والكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي والدعم النفسي للمرأة باستخدام أحدث التقنيات، واستطاعت خلال هذه الفترة تقديم خدماتها لما يقرب من 150 ألف سيدة.

كما تضم المؤسسة نخبة من الأطباء والأساتذة لتحقيق الحلم والمعاونة في الطريق لخدمة المحاربات بمستوى عالٍ من الدقة، وهؤلاء الأساتذة ذوو خبرات مختلفة من: معهد الأورام، جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، كلية طب قصر العيني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك